باقات دو اليومية 2 درهم 2024

يفضل العديد من عملاء شركة دو للاتصالات في الإمارات الباقات اليومية، وذلك لانخفاض كلفتها وتعدد مميزاتها، ولذلك تعمل شركة دو على توفير باقات يومية منوعة بأسعار منافسة ومنخفضة.

باقات دو اليومية 2 درهم

فيما يلي قائمة بالباقات اليومية التي توفرها شركة دو بسعر 2 درهم:[1]

باقة البيانات اليومية 2 درهم

توفر باقة البيانات الجديدة اليومية 60 ميجابايت بسعر 2 درهم إماراتي في اليوم علماً أنه تلقائية التجديد علماً أنه يمكن تفعيلها بطلب الرمز #6*135* أو الرمز #2#5#135* واختيار الباقة حيث تتوفر عدة خيارات أخرى للباقات.

عرض اشتراك 2 درهم في اليوم

يمكن هذا العرض مشتركي دو الدفع المسبق من تحديد حد استهلاك البيانات لديهم ب 2 درهم إماراتي كحد أقصى بدون الاشتراك بباقة وذلك لحماية رصيدهم من إنفاق البيانات الزائد، ويمكن تفعيل العرض  عبر الاتصال بالرمز*135*11#.

باقة دو التواصل الاجتماعي غير المحدودة

تسمح هذه الباقة للعملاء استخدام لا محدود للبيانات في تطبيقات الفيسبوك والتوتير والواتساب ولينكد إن بسعر 2 درهم إماراتي يومياً دون القلق من استهلاك البيانات الكبير بفضل ميزة الحِماية من مُفاجآت الرصيد، يتم تفعيل هذه الباقة عبر إرسال bb social إلى الرقم 1355.

باقة الدقائق والبيانات المرنة

توفر شركة دو العديد من الباقات المرنة اليومية والشهرية التي يمكن تفعيلها عبر *135#، والتي تبدأ من 2 درهم إماراتي في اليوم وتصل إلى 100 درهم في الشهر حيث يستطيع المستخدم اختيار الباقة التي توفر له الدقائق وحجم الاستهلاك الأنسب.

رابط الاستعلام عن باقات دو اليومية 2 درهم 

يمكن التحقق من باقات دو المتوفرة بسعر 2 درهم إماراتي عبر التوجه إلى الرابط التالي uaeplatform.net، ومن ثم الضغط على رابط الخدمة والاطلاع على العروض المتوفرة وطريقة تفعيلها.[1]

المراجع

  1. ^ du.ae , دو , 08/06/2024
  2. ^ uaeplatform.net , تفعيل باقات دو للانترنت اليومي , 08/06/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *