جميع فروع اتصالات في الشارقة 2024

تتوزع فروع اتصالات في مختلف أنحاء الإمارات لتكون قريبة من العملاء وضمان تقديم أفضل خدمات الدعم الفني لهم، بما في ذلك خدمات شراء الخطوط والأجهزة وتفعيل العروض والباقات وسداد الفواتير بشكل شخصي، وتعمل الفروع وفق مواعيد عمل محددة تختلف من فرع لآخر.

جميع فروع اتصالات في الشارقة

فيما يلي الفروع الرئيسية لشركة اتصالات في الشارقة علماََ أنه توجد أجهزة دفع وموزعين معتمدين في الإمارة أيضاََ:[1]

الفرع العنوان أيام العمل أوقات العمل
مركز أعمال المجاز  شارع الكورنيش جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد من الساعة 8 صباحاََ حتى الساعة 5 مساءََ، باستثناء يوم الجمعة يغلق الفرع الساعة 12 ظهراََ.
فرع خورفكان  شارع أبو نائلة، منطقة التعاونية. جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد من الساعة 8 صباحاََ حتى الساعة 5 مساءََ، باستثناء يوم الجمعة يغلق الفرع الساعة 12 ظهراََ.
مركز أعمال نوف مركز النوف الأول. جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد من الساعة 8 صباحاََ حتى الساعة 5 مساءََ، باستثناء يوم الجمعة يغلق الفرع الساعة 12 ظهراََ.
مركز خدمات الديد  بجوار سيتي سنتر الشارقة. جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد من الساعة 8 صباحاََ حتى الساعة 5 مساءََ، باستثناء يوم الجمعة يغلق الفرع الساعة 12 ظهراََ.
مركز أعمال المناخ  دوار الكويت، بجوار بنك أبوظبي الإسلامي. جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد من الساعة 8 صباحاََ حتى الساعة 5 مساءََ، باستثناء يوم الجمعة يغلق الفرع الساعة 12 ظهراََ.

رابط الاستعلام عن أقرب فرع اتصالات في الشارقة

يمكن التحقق من قائمة فروع اتصالات القريبة من موقع العميل في إمارة الشارقة عبر الانتقال إلى الرابط التالي uaeplatform.net والضغط على رابط الخدمة المدرج، ومن ثم تفعيل خيار استخدم موقعي الحالي والتحقق من قائمة الفروع.[2]

المراجع

  1. ^ uaeplatform.net , فروع اتصالات في الشارقة , 30/07/2024
  2. ^ uaeplatform.net , فروع اتصالات الإمارات , 30/07/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *