قائمة مدارس دبي البرشاء 2024 الحكومية والخاصة

تتضمن منطقة البرشاء في دبي العديد من المدارس التي تختلف عن بعضها في المنهاج التعليمي الذي يتم تدريسه بالإضافة للصفوف التي يتم قبولها وغيرها من التفاصيل.

قائمة مدارس دبي البرشاء

فيما يلي قائمة تتضمن أبرز المدارس الحكومية والخاصة في منطقة البرشاء في دبي، بالإضافة إلى أهم المعلومات الخاصة بهذه المدارس[1]

أكاديمية جيمس الأمريكية

توفر أكاديمية جيمس دبي الأمريكية تعليم عالي المستوى من مرحلة رياض الأطفال وحتى التخرج من المرحلة الثانوية وفق المنهاج الأمريكي، وتقع المدرسة في شارع حصة، منطقة الشيخ زايد في البرشاء في دبي، كما توفر رقم خاص للتواصل والاستفسار وهو 977770404، ويمكن الوصول للموقع الإلكتروني لأكاديمية جيمس دبي “من هنا“.

المدرسة الأمريكية في دبي

تتبع المدرسة الأمريكية في دبي المنهاج الأمريكي، وتقدم للطلاب خدمات تعليمية رائدة ومبتكرة مع مرافق خدمية متكاملة مثل الملاعب والمسارح، وتقع بين تقاطع شارع حصة وشارع الخيل في منطقة البرشاء 1 في دبي، كما يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني للمدرسة الأمريكية في دبي “من هنا“.

مدرسة الصفا في دبي

تقدم مدرسة الصفا تعليماً من الصف الأول وحتى المرحلة الثانوية وفق المنهاج البريطاني، وتتميز بتجهيز راق وكادر تعليمي متميز فضلاً عن دروس تأهيلية للآباء والأمهات لتدريبهم على تعليم أطفالهم في المنزل، وتقع المدرسة في شارع أم سقيم في منطقة البرشاء 3 وتوفر رقم الهاتف للتواصل 181038504، كما يمكن الانتقال للموقع الإلكتروني للمدرسة “من هنا“.

مدرسة الأرقم الخاص

توفر مدرسة الأرقام الخاصة التي تقع في منطقة البرشاء 1 تعليم رائد يتوافق مع منهاج وزارة التربية والتعليم لمختلف المراحل التعليمية، ويمكن الوصول إلى موقع المدرسة عبر خرائط جوجل ماب “من هنا“، كما يمكن الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة “من هنا“.

المدرسة الحكومية دبي البرشاء

تقع مدرسة البرشاء الحكومية في جنوب منطقة البرشاء في دبي، وتقدم تعليم يتوافق مع منهاج وزارة التربية للمراحل التعليمية المختلفة حتى الصف الثاني عشر الثانوي، ويمكن التواصل مع المدرسة عبر رقم الهاتف التالي 97142062413+، أو عبر الانتقال للموقع الإلكتروني للمرسة “من هنا“.

مدرسة سكارت فيجن

تستقبل مدرسة سمارت فيجن الطلاب من عمر 3 حتى عمر 10 سنوات وتقدم لهم تعليم عالي المستوى يدمج التحول الرقمي مع أساسيات التعليم، وتتبع المدرسة منهاج التعليم البريطاني، وتقع المدرسة في منطقة البرشاء 3 ويمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لديها على الرقم 096528804، ويمكن الانتقال للموقع الإلكتروني لمدرسة سكارت فيجن “من هنا“.

مدرسة كينجز

تتبع مدرسة كينجز المنهاج البريطاني، وتصنف من أغلى المدارس في دبي، وذلك بسبب المرافق للخدمية المتميزة كالمسالح والمختبرات والاستديوهات والخدمات التعليمية والترفيهية الرائدة التي تقدمها للطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف السادس، وتقع المدرس في منطقة البرشاء جنوب، وتوفر رقم الهاتف التالي للتواصل 690035604 كما توفر موقعها الإلكتروني التالي “من هنا“.

المراجع

  1. ^ instagram.com , dubaischoolsalbarsha , 30/08/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *