دليل مدارس حكومية في البرشاء دبي

تتبع المدراس في منطقة البرشاء في دبي منهاج وزارة التربية والتعليم بالنسبة للمدارس الحكومية، والذي يعد منهجًا متكاملًا يضمن إعداد الطلاب بشكل جيد للحياة العملية والمرحلة الجامعية، ويواكب التطور العلمي العالمي.

دليل مدارس حكومية في البرشاء دبي

يوجد في منطقة البرشاء في دبي بعض المدارس الحكومية التي تتولى تدريس مرحل تعليمية مختلفة، وتجدر الملاحظة أن البرشاء تضم الكثير من المدارس الخاصة التي تركز على المنهج الأمريكي أو البريطاني.

روضة البرشاء الحكومية

قامت حكومة دبي بإنشاء وتهيئة روضة البرشاء لاستقبال الأطفال في مرحلة التي تسبق الصف الأول منذ عام 2016، وتعمل الروضة على تعليم وإعداد الأطفال للمرحلة الابتدائية بأحدث الطرق التعليمية، وقد وفرت الروضة إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني على الرقم +971 4 206 2512، أو زيارة موقع الروضة في منطقة البرشاء جنوباً في دبي، كما يمكن الوصول للموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“.

مدرسة دبي البرشاء

تعتبر مدرسة دبي البرشاء من أفضل المدارس التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، والتي تستقبل الطلاب من مختلف المراحل التعليمية بدءا من مرحلة رياض الأطفال، وتقع المدرسة في شارع الخيل منطقة جنوب البرشاء في دبي، ويمكن الوصول إلى موقع المدرسة عبر جوجل ماب “من هنا“، كما يمكن الاطلاع على خدمات ومعلومات المدرسة عبر زيارة موقعها الإلكتروني “من هنا”. أو التواصل مع رقم هاتف المدرسة 97145840401‏+.[1]

مدرسة القيم النموذجية

تقدم مدرسة القيم النموذجية تعليم وفق منهاج وزارة التربية في الإمارات، وتشهد المدرسة إقبالًا كبيرًا بسبب سعيها المستمر لتحقيق هدفها في تنشأت جيل فاعل وملتزم، تقع مدرسة القيم النموذجية في منطقة البرشاء 2 في دبي، ويمكن التحقق من أحدث أخبار المدرسة عبر حسابها على إنستغرام “من هنا“، أو التواصل مع رقم الهاتف 97143408650+.

المراجع

  1. ^ dubaischools-albarsha.ae , dubaischools-albarsha , 31/08/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *