كيفية الحصول على بطاقة اسعاد وتفعيل البطاقة في الإمارات

توفر بطاقة إسعاد لحامليها من موظفي الحكومة وحاملي الإقامة الذهبية وغيرهم من أفراد المجتمع المنتجين والمميزين فرصة للاستفادة من الخصومات والعروض المميزة في مختلف المجالات التعليمية والصحية والتموينية والسكنية والمجمعات التجارية وغيرها الكثير.

نبذة عن بطاقة إسعاد

بطاقة إسعاد هي مبادرة نوعية إنسانية أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي في 13 آذار 2017 ميلادياً، حيث يمكن لحاملي هذه البطاقة الاستفادة من حسومات عند شراء السلع وطلب الخدمات بمختلف المجالات تبدأ من 20% وتصل إلى 70%.

شروط الحصول على بطاقة إسعاد

لا يوجد شروط محددة للحصول على بطاقة إسعاد حيث يتم منح هذه البطاقة لمستحقيها من الأفراد الذين أسعدوا الآخرين من خلال الخدمات التي يقدمونها والعمل الذي يؤدونه.

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد

إن الحصول على بطاقة لا يحتاج إلى تقديم طلب إلى أي جهة، حيث إن الجهات المختصة تهدي البطاقة لمن يستحقها من الأفراد، وكل ما على حامل البطاقة القيام به للاستفادة من ميزات البطاقة وخدماتها هو تفعيل حسابه الشخصي على موقع إسعاد.

طريقة التسجيل لحاملي بطاقة إسعاد

فيما يلي خطوات التسجيل لحاملي بطاقة إسعاد:[1]

  • التوجه إلى صفحة تسجيل حاملي بطاقة إسعاد “من هنا“.
  • النقر على رابط الموقع المدرج.
  • إدراج البيانات اللازمة للتسجيل ضمن الحقول المخصصة لها.
  • الضغط على زر إرسال.
  • النقر على رابط التفعيل الذي سيظهر بعد التسجيل.

رابط تقديم طلب بطاقة إسعاد

يمكن تفعيل بطاقة إسعاد بعد الحصول عليها مباشرةً عبر الانتقال إلى الرابط التالي uaeplatform.net، والضغط على رابط الموقع المدرج ضمن الصفحة، ومن ثم ملء استمارة التسجيل بالبيانات المطلوبة واستكمال خطوات تفعيل الحساب.

المراجع

  1. ^ uaeplatform.net , تسجيل حاملي بطاقة إسعاد , 14/02/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *