نموذج رسالة طلب إعفاء من الغرامة الإمارات 2024

تعد مخالفات الإقامة من المشاكل الشائعة التي تواجه المقيمين في دولة الإمارات، وتتيح حكومة الإمارات للوافدين تقديم طلب استرحام، ويلزم تقديم طلب الإعفاء نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة والزيارة.

رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات

رسالة طلب الإعفاء من مخالفة الإقامة يجب أن تكون واضحة وبأسلوب بسيط مع ذكر الأسباب الحقيقية التي تمنع من دفع الغرامة المسجلة بحق الزائر، وأن تكون الرسالة بصيغة رسمية مقنعة.

نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات

فيما يلي النموذج الأكثر استخداماً لرسالة الاسترحام الخاصة بطلب الإعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات:

إلى سمو الشيخ … …. الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا … مقيم في إمارة …

أتقدم لسموكم بطلب إعفائي من غرامات مخالفات الإقامة المسجلة بحقي والبالغ عددها … وقيمتها … نتيجة الظروف القاهرة الخارجة عن إرادتي، والتي مررت بها خلال الفترة الماضية، حيث إنني لم أستطع تجديد إقامتي بسبب … وقد تعذرت مغادرتي للبلاد بسبب … وأنا الآن ليس لدي عمل ومصدر دخل لذا أرجو من فضيلتكم التكرم بإعفائي من غرامات مخالفات الإقامة، بسبب أوضاعي المالية السيئة أطال الله بأعماركم وأدامكم لنا.

مقدم الطلب: … العنوان: 

تاريخ الطلب: …

رقم الهاتف: …

الإيميل: ….

تحميل نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة في الإمارات pdf

يمكن للزائر الذي سجلت بحقه مخالفة إقامة في دولة الإمارات الحصول على نموذج رسالة الاسترحام طلب الإعفاء من مخالفة الإقامة “من هنا، وذلك بالضغط على الرابط التحميل المدرج ليتم حفظ النموذج على جهاز المستخدم، والذي يمكن للوافد التعديل عليه وإضافة المعلومات الشخصية المطلوبة.[1]

أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *