دليل مطاعم الواجهة البحرية دبي 2024

يعتبر العثور على مطعم يلبي كافة رغبات الأسرة المختلفة أمرًا بغاية الصعوبة، في حين تتوفر مطاعم في الواجهة البحرية في إمارة دبي لتلبي جميع الأذواق والرغبات من الأطعمة والمشروبات.

مطاعم الواجهة البحرية دبي

تتميز الواجهة البحرية في إمارة دبي بسلسلة من المطاعم التي تلبي كافة الأذواق، وتقدم مختلف المأكولات والمشروبات، وندرج فيما يلي بعضًا من أشهر المطاعم في سوق الواجهة البحرية دبي:[1]

مطعم يحيى للمأكولات البحرية

يعتبر أفضل من يقدم نودلز توم يام، ويشتهر مطعم يحيى للمأكولات البحرية بأطباقه التايلاندية الأصيلة اللذيذة التي تنقل الضيوف مباشرة إلى شوارع بانكوك، حيث يقدم المطعم خدمة “اشترِ أسماكك وسنطبخها لك”، ويمكن اختيار المأكولات البحرية الطازجة المفضلة من ماركت الواجهة البحرية وطهيها في المطعم مقابل 15 درهمًا.

مطعم فيش بيتش تافرنا

يقدم مطعم فيش بيتش تافرنا الأنيق بديكوره الداخلي الأبيض أشهى الأطباق ويوفر إطلالات رائعة على الخليج العربي، ويقدم ألذ المأكولات البحرية على التراس فيما تحيط أضواء دبي مارينا المذهلة، يتم إعداد الوجبات في المطعم من مكونات طازجة من منطقة بحر إيجه، وتتضمن قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق الساخنة والباردة التي تشمل السلطات وورق العنب والأخطبوط المشوي وبلح البحر والكالاماري، فضلاً عن السمك الطازج والمأكولات البحرية.

مطعم جيتي لاونج

يقع مطعم جيتي لاونج الشهير على الواجهة البحرية بالقرب من حاجز الميناء في فندق “ون آند أونلي رويال ميراج” يتميز المطعم بأجوائه المريحة، ويقدم قائمة مأكولات ومشروبات منعشة من جميع أنحاء العالم، يقدم أمسية من العمر في أحد الأكواخ الخاصة على ضفاف المياه وتناول المازة العربية أو أطباق الترياكي الآسيوية أو الكيش الأوروبية كما يمكن الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع.

مطعم وايت

يقع مطعم وايت الفاخر في فندق أتلانتس، النخلة ويقدم أشهى المأكولات البحرية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء موسيقية رائعة، ويتميز بإطلالات خلابة على أفق دبي، تضم قائمة الطعام في هذا المطعم الكركند المشوي على الفحم وسيفيتشي سمك القاروص مع الليمون والقرنبيط مع الكمأة الطازجة فضلاً عن شرائح لحم الضأن اللذيذة.

مقهى كوفي تي فيوجن

يعد مقهى كوفي تي فيوجن المكان المثالي لعشاق الطعام المغامرين الباحثين عن تجربة طعام فريدة، حيث يقدم تجربة برجر كلاسيكي جديد، كذلك برجر الإسبريسو مع فطائر البطاطس المهروسة اللذيذة، ويقدم مشروب خاص يسمى “القهشاي” (قهوة+ شاي) المميز في كوب واحد.

مطعم دبا باي أويسترز

يشتهر مطعم دبا باي بأطباق المحار الشهية، إذ يعتبر مزرعة المحار الوحيدة في الشرق الأوسط وقد افتتح فرعه الثاني في الهواء الطلق حيث يقدّم منتجاتٍ صحية من المزرعة إلى المائدة، في منتجع شيراتون جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالات رائعة على الواجهة البحرية.

 مطعم سمر سولت باي كايتو

يقع مطعم كايتو الياباني البيروفي في جميرا النسيم، وقد افتتح فرعاً آخر له بالقرب من الشاطئ، تقدم الوجهة الجديدة والأنيقة أشهى الأطباق المستوحاة من ثقافات ومطابخ مختلفة، وسط إطلالات خلابة على برج العرب وأجواء مميزة يحييها منسق الموسيقى ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر.

مطعم لاجونا بيتش تافرنا

يوفر الإحساس بأجواء السفر إلى جزر سيكلادس؛ إذ يتميز المطعم بأجواء رائعة مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويقع على الشاطئ في منتجع سوفيتل دبي النخلة، كما يقدم لضيوفه تشكيلةً من الأطباق اليونانية الكلاسيكية

مطعم تاموكا

يتميز مطعم تاموكا في “ريتز-كارلتون دبي” بإطلالات رائعة على البحر وقائمة طعام شهية تشمل أضلع لحم البقر بالتمر الهندي وأجواء مريحة من وحي سواحل أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريب، في حين توفر منطقة الجلوس في الهواء الطلق تجربةً استثنائية قرب مواقد النار.

المراجع

  1. ^ waterfrontmarket.ae , ماركت الواجهة البحرية , 15/09/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *